منتدي مدارس خضير الخاصة
اهلا ومرحبا بكم في منتدي مدارس خضير الخاصة



 
الرئيسيةمدارس خضير الخاالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوجه الآخر.. لختام الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد حسن
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 106
العمل/الترفيه : مدرس
عدد النقاط : 268
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: الوجه الآخر.. لختام الدوري   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:18 am

الجميع في مصر يتحدث عن صورة ختام موسم الدوري العام لكرة القدم الذي من المفترض أن ينتهي يوم الخميس القادم.. لا حديث في الوسط الكروي إلا عن مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش والإسماعيلي مع الترسانة.
وللأسف فإن حديث المباراتين يأخذ جانبا واحدا فقط وافتراضا لما سوف يتحقق وهو فوز الأهلي والإسماعيلي علي منافسيهما.. واللجوء إلي المباراة الفاصلة ومكانها بعد أن أكد مدير أمن الإسكندرية علي قدرة المحافظة وأمنها علي استقبال المباراة في ملعب المكس وتكذيب إدعاء سابق عن الاعتراض علي استضافتها.. وكذا الكلام عن استقدام طاقم حكام أجنبي والأسئلة علي من يتحمل نفقاته هل أن الناديين أو هما معا أم اتحاد الكرة ومن أين يتم استدعاؤه حتي خرج محمد حسام رئيس لجنة الحكام وقطع الشك باليقين عندما أعلن وحسم الأمر مصاريف استدعاء الطاقم الأجنبي سوف يكون علي نفقة النادي الذي يطلب ذلك وإبلاغ اتحاد الكرة كتابة بذلك ولما كان الأهلي يرفض مبدأ الطاقم الأجنبي متمسكا بالحكام المصريين وأن هذا الكلام مازال يصدر عن الإسماعيلي فسوف يتحمل نادي الدراويش مصاريف الأجانب والذي يدخل ضمن سياسته في الاستعانة بحكام من خارج مصر بحثا عن مزيد من الحيدة أو هو عدم ثقة في الحكام المصريين.
المهم وصل الكلام إلي المباراة الفاصلة بعد افتراض فوز الفريقين كما ذكرت ونسي أصحاب هذا الرأي طرفي المباراتين طلائع الجيش والترسانة وتطلعهما إلي إنهاء الموسم بصورة جيدة حيث إن فوز الطلائع سوف يدعم ترتيبه في المسابقة وربما يرفع ترتيبه إلي المركز السادس بدلا من السابع ويرفع رصيده إلي 41 نقطة بدلا من 38 وفوزه إلي 11 مرة وإيقاف هزائمه عند الرقم 11 وكذلك تعادلاته عند 8 فقط مستنداً إلي العروض الجيدة التي يقدمها خلال هذا الموسم وليس بهدف إيقاف مسيرة الأهلي وإهداء الدرع إلي الإسماعيلي كما ذكر مديره الفني فاروق جعفر في تصريح غريب بعيداً عن المسئولية..
هذا بالنسبة لمنافس الأهلي أما الترسانة الطرف الثاني من صراع القمة الذي يلعب مع الإسماعيلي فإنه كما هو معروف قد هبط إلي القسم الثاني حتي الآن.. ولا أمل له في البقاء لو سارت الأمور في المسابقة بالطريقة التي عليها الآن ما لم يصدر قرار آخر ربما اضطر إليه اتحاد الكرة أمام أمور كثيرة ليس هذا مكانها.. إلا أن الترسانة يري في المباراة تقديم صورة حقيقية عن مستواه في الأيام الأخيرة ونتائجه الإيجابية إلي حد ما سواء بالفوز أو التعادل كما حدث في مباراته الأخيرة مع بتروجيت التي انتهت نتيجتها 1/1 ومن قبله إنبي صفر/صفر ليؤكد أن هبوطه لم يكن بسبب مستوي الفريق الذي قدم مباريات جيدة فضلا عن أنه يحاول إعطاء صورة جيدة لجمهور الدوري العام قبل أن يودعه هذا الموسم علي أمل الصعود مرة أخري والرد علي بعض المشككين الذين يتهمون الفريق بأنه يؤدي المباراة كتحصيل حاصل لمصلحة المنافس ذلك هو الوجه الآخر لنهاية الدوري الذي لا يجب أن نغفله ولابد أن نضعه في الحسبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed maher
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 428
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالب
عدد النقاط : 607
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الوجه الآخر.. لختام الدوري   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:31 pm


شكراُ أعتقد إن الأهلي هيفوز بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوجه الآخر.. لختام الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدارس خضير الخاصة :: 
الانشطة المدرسية
 :: دورات رياضية
-
انتقل الى: